٥ اسرار للمساج وفوائد المساج لكبار السن و فوائد المساج للنساء و فوائد المساج للرجال

فوائد المساج لكبار السن:

1- يساعد على تحسين الدورة الدموية ويخفف الام العضلات. 2- يخفف من التوتر والقلق ويزيد من الاسترخاء والهدوء النفسي. 3- يساعد على تحسين النوم وتقليل الأرق. 4- يحسن من مرونة العضلات ويساعد على الحفاظ على التوازن. 5- يساعد في تحسين المزاج والشعور بالراحة العامة.

فوائد المساج للنساء:

1- يخفف من الألم الناتج عن الدورة الشهرية والحمل. 2- يساعد في تحسين الدورة الدموية ويحسن من مرونة الجلد. 3- يساعد على تحسين الصحة العامة والشعور بالراحة. 4- يزيد من افراز الاوكسيتوسين في الجسم الذي يحسن من المزاج والشعور بالاسترخاء. 5- يحسن من جودة النوم ويقلل من الأرق.

فوائد المساج للرجال:

1- يساعد في تحسين الدورة الدموية ويحسن من مرونة العضلات. 2- يزيد من مرونة الجلد ويخفف من التجاعيد. 3- يساعد على تحسين المزاج والشعور بالراحة العامة. 4- يخفف من التوتر والقلق ويحسن من النوم. 5- يساعد في تخفيف الألم المرتبط بالعضلات والمفاصل.

أسرار المساج:

1- استخدام الزيوت العطرية المناسبة لنوع الجلد والحالة المزاجية للشخص. 2- تطبيق الضغط المناسب لكل منطقة من الجسم. 3- استخدام تقنيات مختلفة مثل الضغط والاحتكاك واللمس الرقيق. 4- الحرص على الاستماع لاحتياجات الشخص وتلبية متطلباته. 5- توفير الجو المناسب للاسترخاء مثل الإضاءة المناسبة والموس
المصدر : http://bit.ly/42Yx682

شاركها على السوشيال ميديا :

Share on tumblr
Share on skype
Share on whatsapp
Share on email
Share on linkedin
Share on twitter
Share on google
Share on facebook

اترك تعليق

أحجز الأن
WhatsApp chat